أفضل مواقع حجز الفنادق .. أرخص موقع لحجز الفنادق 2022

ستجد في هذه المقالة أشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة، وأرخص موقع لحجز الفنادق لعام 2022، بالإضافة لكيفية الحجز أونلاين والملاحظات التي يجب أن تعرفها عند الحجز والسفر لتوفر على نفسك المال وتستمتع بكل تفاصيل رحلتك.

عادةً عندما يسافر الناس يبحثون عن أفضل مواقع حجز الفنادق المضمونة، أو أرخص الفنادق ليقيموا فيها، وربما يبحثون لمقارنة المزايا والأسعار والموقع الأنسب لرحلتهم، في هذه المقالة ستتعرف على أشهر مواقع حجز الفنادق أونلاين.

كيفية حجز الفنادق عبر الإنترنت

يمكنك الحجز في أفضل فندق أو أرخص فندق عن طريق الإنترنت وأنت في بيتك تخطط لرحلتك، وذلك بإحدى وسيلتين:

  1. الدخول لموقع الفندق الذي تريد وإجراء عملية البحث.
  2. الدخول لموقع وسيط يقدم خدمة الحجز للعديد من الفنادق، وتعرف باسم “مواقع حجز الفنادق”.

ويجدر الإشارة إلى أن الحجز من موقع الفندق مباشرةً-حين توفر خدمة الحجز أونلاين لديه-أفضل غالباً، وذلك بكونك ستحصل على مزايا وعروض حصرية بموقع الفندق، ولن تحصل عليها في حالة الحجز عن طريق موقع وسيط.

وفي هذه المقالة سنركز على أفضل وأرخص مواقع حجز الفنادق، بكونها توفر لك خيارات أكثر وإمكانية فلترة النتائج حسب تسعيرة الحجز والمكان والمزايا، فهي الخيار الأنسب للذين لا يعرفون الفنادق المشهورة.

أشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة لسنة 2022

عندما تخطط للسفر إلى بلد معين، ولا تعرف الفنادق المتوفرة في ذلك البلد، فإن مواقع حجز الفنادق هي الحل الأنسب لك، حيث يمكنك من خلالها التعرف على الفنادق المتوفرة في مكان وجهتك. ثم تقوم بالمقارنة بين مزاياها المتوافقة مع ميزانيتك، وتعرف أرخص الفنادق الموثوقة وأفضل الفنادق من حيث الرفاهية، وهكذا.

وأشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة حسب تقييمات المستخدمين لعام 2021، هي كالآتي:

أولاً: موقع Google Hotel

هذا الموقع يتبع لشركة جوجل العملاقة، والمعروفة بمصداقيتها وخبرتها في البحث، وقد أطلقت مؤخراً موقعاً خاصاً لعمليات الحجز الفندقية حول العالم، وأسمت ذلك النظام ب “مساعد السفر من جوجل” ليساعدك في الحصول على أفضل فندق بأرخص سعر، ويوفر الخدمات التالية:

  • السفر: إمكانية البحث عن أشهر الأماكن للسياحة حول العالم، بالإضافة لمعلومات عن أي بلد تريد السفر إليه.
  • استكشاف: ما عليك سوى أن تحدد مكان الإنطلاق والوجهة، وستحصل على جميع ما يهمك حول الرحلة، من مسافة وطقس وخطوط جوية، ورحلات متوفرة، والأسعار والشركات الموفرة للخدمة، والكثير من المعلومات.
  • أنشطة مقترحة: بعد استخدام هذه المنصة لفترة، ستجلب لك جوجل اقتراحات للسفر حسب نشاطاتك السابقة.
  • رحلات الطيران: فقط حدد من أين تريد السفر وإلى أين، وستظهر لك جميع رحلات الطيران المتوفرة، وتستطيع اختيار الرحلات الجوية الأرخص أو رحلات الدرجة الأولى، وهكذا.
  • فنادق (google hotel): وهذا التبويب هو الذي يهمنا في هذه المقالة، فقط أدخل اسم المنطقة التي تريد الإقامة فيها، وستظهر لك جميع الفنادق المتوفرة، ثم تستطيع الفلترة بينها لاختيار الفندق الأرخص، أو الأفضل من حيث الرفاهية والخدمات.
  • أماكن للاستئجار: بنفس طريقة البحث عن فندق، تستطيع هنا البحث عن أماكن لاستئجارها، كاستئجار منزل أو فيلا أو كوخ، أو ربما شرفة ذات إطلالة على مكان ما!

احرص على أن تجد أفضل وأرخص موقع لحجز الفنادق

الأعلى سعراً لا يعني أنه الأفضل دائماً!

مثال: لنفترض أنك تريد حجز فندق في تركيا وبالضبط تريد الاطلاع على فنادق رخيصة في اسطنبول. سيكون عليك بعد الدخول الى google hotel أن تكتب اسطنبول في خانة البحث وبعدها ستظهر لك كافة الفنادق الموجودة في هذه المدينة.

وبما أنك تبحث عن أرخص الفنادق في اسطنبول فإنك ستختار الفندق الذي يقدم أرخص تسعيرة. وعندما تختار الفندق المناسب ستنتقل مباشرة الى صفحة أخرى من غوغل تطلعك على تفاصيل أكثر بخصوص هذا الفندق. حيث ستتعرف على العنوان والثمن وكذا تقييمات النزلاء السابقين بهذا الفندق، ومعلومات اضافية أخرى.

ويعتبر موقع غوغل افضل موقع لحجوزات الفنادق المضمونة بشكل آمن وبسيط وغير معقد.

ثانياً: موقع Booking

هذا الموقع يعتبر أيضا من أشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة حيث يتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن الفنادق في أي مكان في العالم. كما يتيح هذا الموقع أيضاً إمكانية الحصول على أرخض الأسعار وأفضل العروض المقدمة من الفنادق.

عند دخولك الى موقع بوكينج – Booking  سيكون عليك إدخال اسم المدينة أو الوجهة، كما سيكون عليك تحديد عدد الأيام التي ستقضيها وهذا أمر اختياري ليتم العثور على الفنادق التي تتوفر فيها غرف في التواريخ المحددة.

عند ظهور نتائج البحث يمكنك الضغط على صورة أي فندق للتتعرف على سعر الليلة فيه وآراء الزوار السابقين وكذا الخدمات التي يوفرها لنزلائه.

هناك ميزة خاصة يتميز بها موقع Booking ألا وهي عرض كافة النتائج، فخلال بحثك ستظهر لك كافة الفنادق والنزل وبيوت الشباب، وهذه الميزة تغني البحث لمن يريد الإطلاع على كافة النتائج، لكن قد تكون مزعجة لأشخاص آخرين يريد الإطلاع على فنادق بمعايير خاصة.

على العموم يبقى موقع بوكينغ من افضل و اشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة أونلاين.

ثالثاً: موقع TripAdvisor

إذا لم تكن متأكداً من المكان الذي تود السفر إليه وتحتاج إلى استلهام بعض الأفكار فيمكنك الاطلاع على أفضل الفنادق والمطاعم والوجهات في العالم، كما اختارها ملايين المسافرين على موقع TripAdvisor.

أما إذا كنت تعرف وجهتك وتحتاج إلى العثور على فنادق ومطاعم وأنشطة يمكن ممارستها عند الوصول إلى هناك فأدخل وجهتك في شريط البحث الموجود أعلى الصفحة وانتقل إلى صفحة النظرة العامة الخاصة بتلك الوجهة، والتي ستظهر كأول نتائج البحث.

إذا كنت تريد التعرف على معلومات حول فندق أو مطعم أو معلم جذب محدد، فأدخل اسمه في شريط البحث الموجود أعلى الصفحة.

واعثر على الإدراج الذي تبحث عنه، ثم استعرض التعليقات والصور الفوتوغرافية المقدمة من المسافرين على TripAdvisor.

بصفة عامة يعتبر موقع تريب ادفايزر افضل موقع حجز فنادق رخيص لمن يبحث عن ارخص الفنادق بناءَ على آراء المسافرين السابقين.

ارخص موقع لحجز الفنادق سيوفر لك المال للاستمتاع بأشياء أخرى في سفرك!

رابعاً: موقع hotelscombined

هذا الموقع أولا يمكن تصفحه بالعربية وهذا أمر يساعد بشكل كبير المسافرين العرب في البحث عن افضل عروض الفنادق، ولا عجب أن يكون أكثر من 400 مليون مسافر وثقوا بهذا الموقع للعثور على افضل عروض الفنادق في سنة 2021.

ما يجعل موقع hotelscombined الموقع المحبب للمسافرين أنه ثقة ومضمون ولا يفرض أية رسوم  أو زيادات على الحجز، كما أن اسعار الفنادق الموجودة لا يمكن أن تجد أرخص منها في مواقع أخر بل الموقع يطلب من المستخدمين أن يخبروه  إذا وجدوا سعرا أقل على موقع آخر لم يقدمه لهم.

ويطلب منهم مراسلته واخطاره بذلك حتى يقوم برد فرق المبلغ في غضون 30 يوماً.

إذاً نجد أنه باستخدام تقنية الانترنت تستطيع الحصول على أفضل فندق بأرخص ثمن، وذلك عبر المواقع التي توفر أفضل خدمات الحجز أونلاين، والمواقع الوسيطة التي توفر لك البحث للحصول على أرخص فندق تقضي فيه وقتك أثناء السفر.

اخترنا لك أيضاً:
أفضل 5 فنادق في مدريد من حيث السعر و الخدمات
أفضل أماكن التسوق في اسطنبول (أسواق شعبية – مولات) 2021
أجمل الأماكن السياحية في تركيا 2021 – تعرف عليها قبل القدوم لتركيا

كانت هذه أهم المعلومات حول أفضل مواقع حجز الفنادق المضمونة حول العالم بأفضل وأرخص الأسعار، بالإضافة لأرخص موقع لحجز الفنادق أونلاين، وطريقة الحجز فيها، وكيفية اختيار الفندق الأنسب لك من حيث المزايا والسعر.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
You might also like