أسهل طريقة لتركيب إنترنت منزلي في تركيا 2021 .. أسعار أجهزة النت الفضائي في تركيا

أصبحت شبكات الإنترنت جزء مهم من حياة الإنسان، حيث لا يمكن الاستغناء عنه وخاصة إذا كان استخدام الإنترنت من أجل العمل أو من أجل الاتصالات الضرورية، سنتكلم في هذا المقال عن طريقة اشتراك الإنترنت في كافة أنحاء ولايات تركيا.

سنوضح لك في هذا المقال أهم المعلومات عن كافة شركات الإنترنت في تركيا وكيفية الاشتراك بها وما هي الشروط المطلوبة لذلك.

أفضل شركة انترنت منزلي في تركيا

هناك العديد من الشركات المختلفة التي تقدم خدمة الإنترنت في تركيا، وهذا يمكنك من اختيار الشركة الأنسب بناء على دخلك المادي وطبيعة استخدامك للإنترنت، أو بناء على مدة إقامتك. كما أن الشركات تقدم خدمات ممتازة إلا أنها تلتزم بالمعايير الدولية لجودة الإنترنت.

يمكنك اختيار الشبكة المناسبة لك من بين العديد من الشركات، وتكلفة الاشتراك الشهري عادة ما تكون بين (ال 60 ليرة تركية إلى 200 ليرة تقريباً).

  1. التيتي نت ( TTNET ).
  2. دوبنج (DOPING ).
  3. دسمارت ( D.SMART ).
  4. فودافون ( VODAFONE ).
  5. توركسل (TURKCELL ).
  6. تورك تيليكوم (TURK TELEKOM).

طريقة الحصول على اشتراك الإنترنت في تركيا

تكلفة تركيب الإنترنت في تركيا متوسطة نوعاً ما، وطريقة الاشتراك سهلة أيضاً، حيث يمكنك الاشتراك بإحدى الطرق الآتية:

  1. التعاقد مع شركة الإنترنت لمدة سنتين، حيث سيكون الدفع شهري بقيمة منخفضة. تعمل الشركات على تركيب رسيفرات الإنترنت مجاناً وفي حال قمت بإلغاء اشتراك الإنترنت فسيتوجب عليك دفع ضريبة بقيمة الأشهر المتبقية في العقد.
    مثلاً: (إذا كان باقي في العقد ستة أشهر فيجب عليك دفع هذا الستة أشهر ومن ثم يتم إبطال العقد)، وأيضاً دفع كافة أجور التركيب التي تكون مجانية لأول مرة
  2. عقد لمدة سنة واحدة بتكلفة أكبر من عقد السنتين
  3. اشتراك إانترنت بدون أي عقد ولكن تكلفته عالية مقارنة بباقي العقود.

الأوراق المطلوبة للاشتراك بالانترنت في تركيا

لإجراء معاملة الحصول على اشتراك انترنت، قم بتحضير الأوراق الآتية أولاً:

الباقات المتوفرة لاشتراكات الانترنت في تركيا

متوسط سعر باقة النت هو من (60 إلى 150 ليرة تركية). ثم أن الأسعار تختلف من شركة إلى أخرى حسب سرعة النت وحجم الباقة. وغالباً ما يتم تقديم عروض على كافة أنواع باقات الإنترنت والخدمات الأخرى في كافة الشركات المذكورة أعلاه.

شركة تيتي نت:

تعتبر هذه الشركة المزود الأكبر في تركيا لخدمات الإنترنت. حيث توفر لعملائها الذين يبلغ عددهم أكثر من ستة مليون في 81 ولاية تركية كافة الخدمات ذات التكنولوجيا الحديثة بمعدات متطورة أجهزة حديثة.

دي سمارت:

تم تأسيس شركة دي سمارت في عام 2007 وهي إلى يومنا هذا تستمر بالتطور من ناحية الخدمات التقنية حيث تتميز بميزة الفاتورة الواحدة لكافة الخدمات المتوفرة كالتلفزيون والاشتراكات المدفوعة في القنوات الرياضية والثقافية كما توفر تطبيق (D-Smart GO) الذي يمكنك من مشاهدة كافة قنوات التلفاز من جهازك اللوحي أو الجوال.

فودافون:

شركة فودافون هي من أكبر شركات الاتصالات في تركيا. وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات لها عقود مع أكثر من 500 شركة اتصال بالعالم. تتميز الشركة بخدمات الأونلاين عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، مما يمكنك من الاشتراك أو دفع الفواتير دون الذهاب إلى فروع تزويد الخدمة.

كما تقدم عروض تعبئة مميزة، ولها شراكة تسويقية مع سلسلة ماركة (يوز بير 101). حيث تقدم من خلالها بين الحين والآخر عروض تعبئة وشراء خطوط جديدة بأسعار مناسبة.

توركسيل:

توركسيل من مزودي خدمات الاتصال داخل الأراضي التركية حيث تأسست في تاريخ 1994 م وبدأت في تقديم الخدمات، المقر الرئيسي لها هو مدينة اسطنبول وتعد من أقوى الشبكات التركية
خدماتها متميزة وانتشارها واسع وتمتلك شعبية كبيرة، تقدم اشتراكات إنترنت مميزة تحاول من خلالها تغطية كافة احتياجات العملاء. وبهذا التوسع وبهذه الشعبية التي امتلكتها شركة تروكسيل أصبح دخلها السنوي ما يقارب ال 3.5 مليار ليرة تركية.

تورك تيليكوم:

تعتبر شركة تورك تيليكوم أول مشغل اتصال متكامل في تركيا. تمتلك الشركة شبكة خدمات واسعة ومجموعة منتجات مهمة في مجال الخدمات الفردية والشركات، كما تقدم خدمة تركيب رسيفرات الإنترنت مجاناً، وقد جمعت وقد جمعت منتجاتها وخدماتها الخاصة بالهواتف المحمولة والإنترنت والهاتف والتلفزيون معًا تحت علامة تجارية واحدة.

أفضل شركة إنترنت فضائي في تركيا

يوجد العديد من شركات الانترنت الفضائي في تركيا، وتعتبر شركة TOOWAY SISTEMI من أفضل الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت الفضائي وهي شركة عالمية تغطي كافة دول العالم، حيث تستطيع تركيب الانترنت الفضائي كالآتي:

  • تقوم بشراء جهاز الإنترنت، ومن ثم تقوم بتركيبه، وإذا أردت شراء الجهاز من الشركة هم من سيقومون بتركيبه.
  • تواصل مع الشركة وتشترك بحزمة.

لمحة عن أسعار باقات الإنترنت الفضائي:

ملاحظة: تختلف الأسعار من شركة إلى أخرى.

10 جيجا بايت كل شهر وعقد لمدة 12 شهر 60 ليرة تركية.
20 جيجا بايت كل شهر وعقد لمدة 12 شهر 110 ليرة تركية.
30 جيجا بايت كل شهر وعقد لمدة 12 شهر 150 ليرة تركية.
40 جيجا بايت كل شهر وعقد لمدة 12 شهر 220 ليرة تركية.

هذه الباقات متوفرة بعد كتابة عقد لسنة واحدة ويوجد بلا عقد ولكن ترتفع الأسعار قليلاً وعند تجاوز المشترك حد الغيغات المخصص له تنخفض السرعة إلى 1 ميغا، وإذا أراد المشترك تعبئة غيغات 40 ليرة أجرة كل 1 غيغا
للوصول إلى موقع الشركة: اضغط هنا

خدمة الواي فاي المتنقل في تركيا

لقد كانت مفاجأة سارة أن توفرت خدمة الواي فاي المتنقل في تركيا، حيث أن الكثير من السياح لا يتمكنوا من الوصول إلى الإنترنت بسهولة، ولكن بعد إطلاق جهاز الإنترنت المتنقل أصبحت طريقة الاتصال بالإنترنت والتواصل أسهل بفضل هذه الخدمة، كما أخبر العديد من مستخدمين الجهاز أنه لم يكن هناك أي متاعب على الإطلاق وقد استفدنا كثيراً من خدمات الجهاز ونوصي به بشدة.

جهاز بوكيت وايفاي

 هو جهاز مودم محمول 4G ملائم للجيب. هو يعمل كمودم ببطارية يسمح لك بالحصول على شبكة إنترنت. لاسلكية (ويرليس) في تركيا باستخدام جهازك الخاص.

سعر الجهاز ما يقارب ال 600 ليرة تركي

مواقع شركات الإنترنت في تركيا:

كافة أرقام التواصل متوفرة داخل المواقع التابعة للشركات.

تيتي نت: https://telekom.internetkampanyafiber.com
دي سمارت: https://www.dsmart.com.tr/
فودافون: https://www.vodafone.com.tr/
توركسيل: https://www.turkcell.com.tr/
شركة تورك تيليكوم: https://www.turktelekom.com

طريقة تركيب انترنت منزلي في تركيا

الوقت اللازم: 7 أيام.

طريقة تركيب انترنت منزلي في تركيا

  1. اختيار الشركة المناسبة

    بينّا في هذه المقالة أفضل شركات الانترنت في تركيا، والفرق بينها وأسعارها، هذا الدليل سيساعدك لاختيار الشركة المناسبة لك.

  2. التعاقد مع مزود الخدمة

    بعد اختيار الشركة، ستقدم الأوراق الثبوتية اللازمة وتأخذ عقداً بمد شبكة انترنت لمنزلك، الأوراق جميعاً مبينة ضمن هذه المقالة.

  3. دفع التكاليف

    سيأتي فنيوا التركيب إلى منزلك، ويقومون بتركيب الانترنت، وأخذ أجرة على ذلك، ثم تقوم بتسديد المبالغ المترتبة حسب اشتراكك شهرياً.

أسئلة شائعة حول تركيب الانترنت المنزلي في تركيا

ما هي أفضل شركة انترنت منزلي في تركيا؟

في هذه المقالة بينّا أكثر الشركات شهرةً في تركيا، والفروقات بينها من حيث جودة الخدمة والأسعار، بحيث تستطيع اختيار الأنسب لحالتك.

هل الراوتر مجاني؟

لا، إلا أن الشركة تقوم بتقسيطه عليك على مدار سنة كاملة، ويضاف التقسيط على سعر فاتورة الانترنت الشهرية.

هل أستطيع إلغاء عقد الانترنت وفصله عن المنزل؟

نعم بالطبع، إلا أنك ستحتاج-غالباً-لدفع رسوم إبطال الخدمة.
ملاحظة: يوجد سماسرة لإبطال العقد بدون رسوم، ابحث عنهم.

هل يمكن نقل اشتراك الانترنت عند تغيير المنزل؟

نعم، يمكنك ذلك، وتحتاج أيضاً إلى دفع رسوم النقل (42 ليرة تركي غالباً).

عبارات دلالية لهذه المقالة:

أسعار أجهزة النت الفضائي في تركيا، انترنت فضائي في تركيا، أفضل شركة انترنت فضائي في تركيا، النت الفضائي في تركيا، انترنت منزلي فودافون تركيا، انترنت فضائي في اسطنبول، الانترنت المنزلي في تركيا، أفضل شركة انترنت منزلي في تركيا، نت فضائي في تركيا، عروض الانترنت المنزلي في تركيا، شركات الانترنت الفضائي في تركيا، أسعار الانترنت المنزلي في تركيا، افضل شركة انترنت فضائي في تركيا، اسعار الانترنت في تركيا، عروض ترك تيليكوم للانترنت المنزلي 2021، الانترنت الفضائي في تركيا، رقم شركة ديسمارت، رقم شركة انترنت ديسمارت، اسعار باقات النت الفضائي، أسعار باقات ترك تيليكوم 2021، تركيب انترنت منزلي، تركيب انترنت فضائي في تركيا، تركيب انترنت فضائي، اسعار باقات ترك تيليكوم 2021، عروض ترك تليكوم انترنت منزلي 2021، شبكات الانترنت في تركيا.

شركة ديسمارت، رسيفر انترنت في تركيا، فودافون تركيا، ارقام شركات الانترنت في تركيا، باقات انترنت فودافون تركيا، شركة ديسمارت بالعربي، العمل على الانترنت في تركيا، أسعار باقات الإنترنت في تركيا، انترنت فضائي، افضل انترنت منزلي في تركيا، انترنت فضائي غازي عنتاب، رقم شركة ديسمارت بالعربي، رقم ديسمارت، عروض ترك تيليكوم للانترنت المنزلي، دي سمارت تركيا، أسعار باقات ترك تيليكوم، انترنت متنقل في تركيا، تركيب انترنت، تركيب نت فضائي، الاشتراك في الانترنت المنزلي، تورك تيليكوم انترنت منزلي، افضل شركة انترنت في تركيا، باقات فودافون تركيا، شركة ttnet خدمة العملاء، طريقة الربح من الانترنت في تركيا، شركة فودافون تركيا، تركيب شبكات الانترنت.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
You might also like