طريقة الهجرة إلى كندا للسوريين 2021 من تركيا .. الكفالة الكنسية

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع

بعد الحروب التي تعرض لها الشعب السوري، ونزوحهم خارج بلادهم، بدأت ظاهرة لجوء السوريين الى كندا من تركيا، سيما للسوريين الذين يعيشون تحت الحماية المؤقتة في تركيا. وفي هذه المقالة ستتعرف على طريقة الهجرة إلى كندا للسوريين 2021 من تركيا، وعلى الكفالة الكنسية وشروطها.

وبعد سنوات من الحروب والضغوطات، لجئ معظم السوريون إلى تركيا، وتوزع البقية في أنحاء البلاد، وبعد السماح لهم بالهجرة إلى كندا، سارع السوريون بتقديم طلبات الهجرة إليها، وقد وصل فعلاً عدد جيد منهم واستقروا هناك.

ويمكن للسوريين التقدم للهجرة إلى كندا عبر ملئ استمارة وتقديمها إلى الأمم المتحدة.

استمارة طلب لجوء السوريين الى كندا من تركيا 2021

كانت كندا سباقة في مساعدة السوريين، لإخراجهم من المعاناة التي يعيشونها. وقدمت لهم حق اللجوء، الذي يستطيع السوريون من خلاله اللجوء إلى كندا، ثم ممارسة جميع النشاطات مثل المواطنين الكنديين الأصليين. كذلك قدمت لهم جميع التسهيلات للقدوم للدراسة والاستثمار والإقامة فيها.

طلب اللجوء فى كندا للسوريين 2020-2021

المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين السوريين

المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، هي منظمة عالمية تكرس عملها لإنقاذ الأرواح وحماية الحقوق وبناء مستقبل أفضل للاجئين والمجتمعات النازحة قسراً.

وقد عملت على مساعدة السوريين في الداخل السوري، وكذلك السوريين اللاجئين في تركيا من خلال تأمين لجوء السوريين الى كندا من تركيا، واللاجئين في بقية دول العالم، وأبرز ما قامت به هي مساعدة اللاجئين السوريين بالهجرة إلى كندا.

وكالة الأمم المتحدة للاجئين السوريين

هل منظمة إنسانية تعمل على مساعدة اللاجئين في الأمور الآتية:

  • الاحتياجات الضرورية للمعيشة مثل المأكل والمشرب والمأوى والصحة.
  • تعمل الأمم المتحدة على تحقيق حلم السوريين بالعودة إلى بلدهم.
  • كذلك تقوم الوكالة بتأسيس المخيمات في الداخل السوري لمساعدة في المعيشة.
  • إنشاء المساكن مسبقة الصنع وإعمار مناطق تجمع اللاجئين.

وقد ساعدت في موضوع لجوء السوريين الى كندا من تركيا.

اللجوء الى كندا عن طريق منظمة الأمم المتحدة والتي تسمى المفوضية

لقد تمكن أكثر من 50 ألف سوري من الحصول على حق اللجوء في كندا عن طريق الأمم المتحدة. ولكن ليتمكن السوريون من الهجرة إلى كندا عن طريق المفوضية، يجب تقديم طلب لجوء عن طريق المفوضية، ولابد من أن تحقق شرطين أساسيين:

  • أن يرغب المواطن السوري باللجوء خارج بلده.
  • أن يكون قد سجل طلب اللجوء عن طريق الأمم المتحدة.

بعدها تقوم المنظمة بترشيح أسماء قائمة من المتقدمين للجوء إلى القنصلية الكندية لدراسة ملفاتهم. ثم تقوم الأخيرة بالموافقة على بعض الملفات، واستكمال عملية اللجوء إليها والتوطين.

اللجوء الى كندا للسوريين عن طريق الكفالة الكنائسية

إحدى طرق لجوء السوريين الى كندا من تركيا، هي كفالة الكنيسة، وفكرة الكفالة الكنسية تقوم على تعهد كنيسة في كندا باستقدام اللاجئ ورعاية شؤونه خلال السنة الأولى لوصوله. ولكي تتعهد الكنيسة بذلك يجب ان يقدم لها اللاجئ طلبا بذلك. ولا يستطيع تقديمه مباشرة بل يجب أن يوجد شخص كندي او مقيم دائم في كندا يمثله لتقديم طلب اللجوء الى كندا عن طريق الكنيسة.

وهذه هي طريقة الكفالة الكنسية في كندا 2021.

شروط اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الكنائسية

للتسجيل على الهجرة السريعة إلى كندا للسوريين، أو تقديم طلب اللجوء عبر الانترنت عن طريق الموقع الرسمي لإدارة الهجرة، لابد من توفر الشروط الآتية:

  • لابد ان يكون المواطن قد تم تسجيله في منظمة الأمم المتحدة خلال وقت سابق .
  • من الضروري أن المواطن اللاجئ يكون خارج بلده الأصلي .
  • لابد ان يقدم شخص لديه حق الاقامة الدائمة داخل كندا (الإقامة الدائمة في كندا للاجئين) طلب بأن يكفل لاجئ آخر يوجد خارج البلاد .

وهكذا نكون قد وضحنا جميع النقاط حول لجوء السوريين الى كندا من تركيا.

شروط لجوء السوريين الى كندا من تركيا عن طريق الكنسية

الوقت اللازم: 3 أيام.

طريقة لجوء السوريين الى كندا من تركيا عن طريق الكنسية

  1. التسجيل في منظمة الأمم المتحدة:

    لابد ان يكون المواطن قد تم تسجيله في منظمة الأمم المتحدة خلال وقت سابق .

  2. النزوح خارج الوطن:

    من الضروري أن المواطن اللاجئ يكون خارج بلده الأصلي .

  3. الكفالة:

    لابد ان يقدم شخص لديه حق الاقامة الدائمة داخل كندا (الإقامة الدائمة في كندا للاجئين) طلب بأن يكفل لاجئ آخر يوجد خارج البلاد .

عبارات دلالية عن هذه المقالة:

تقديم طلب هجرة إلى كندا للسوريين، الهجرة إلى كندا للسوريين من تركيا 2020، الهجرة إلى كندا للسوريين 2020، تقديم طلب لجوء إلى كندا عبر الانترنت 2020، رابط تسجيل اللجوء إلى كندا، اللجوء السريع إلى كندا، تقديم طلب لجوء عبر الانترنت الى كندا، تقديم طلب لجوء انساني الى كندا عبر الانترنت، كندا دولة في أمريكا الشمالية، الهجرة إلى كندا، استمارة طلب اللجوء إلى كندا للسوريين، توطين السوريين في كندا، هجرة العوائل إلى كندا.

الكفالة الكنسية في كندا 2021، الهجرة إلى كندا للسوريين 2021، الهجرة إلى كندا 2021 للسوريين، الهجرة للسوريين 2021، اللجوء للسوريين 2021، اللجوء إلى كندا من تركيا، الهجرة إلى كندا من تركيا، الهجرة الى كندا 2021 للسوريين، الهجرة الى كندا للسوريين 2021، الهجرة الى كندا للسوريين، الهجرة إلى كندا للسوريين، اللجوء إلى كندا 2021، تصريح مترجم أو قارئ فحص المعرفة، اللجوء الى كندا 2021، “الحماية المؤقتة”، “الاقامة في تركيا”، لجوء الى كندا 2021، الكنائس التي تقدم الكفالة الكنسية في كندا 2021، اللجوء إلى كندا للسوريين 2020، “هجرة الى تركيا”، الهجرة للسوريين، اللجوء الى كندا من تركيا، الإقامة الدائمة في كندا للاجئين، الهجرة إلى كندا للسوريين من تركيا 2020، تقديم طلب لجوء إلى كندا عبر الانترنت 2021، الهجرة الى كندا من تركيا، استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين، اللجوء في كندا 2021، الهجرة الى كندا للسوريين 2020، شروط الهجرة الى كندا للسوريين، الهجرة إلى تركيا 2021، استمارة طلب اللجوء الى كندا، كيفية طلب اللجوء من خارج كندا.

تقديم طلب لجوء عن طريق المفوضية، تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت 2021، تقديم طلب هجرة الى كندا للسوريين، هجرة الى كندا للسوريين، الجنسيات التي لها حق اللجوء في كندا، الهجرة إلى أمريكا للسوريين، السفر الى كندا للسوريين، اللجوء من داخل كندا، لجوء الى كندا، استمارة التسجيل في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، طلب اللجوء الى كندا، استمارة الهجرة الى كندا، السفر الى ماليزيا للسوريين 2021، المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في كندا، الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا، تقديم طلب لجوء عن طريق الانترنت، الهجرة إلى أوروبا عن طريق تركيا 2021، طريقة اللجوء الى كندا، اللجوء إلى كندا للسوريين، شروط الهجرة الى كندا 2021، شروط الهجرة الى كندا للسوريين 2020، طلب لجوء الى كندا للسوريين، الاقامة الدائمة في كندا، كندا لجوء، الدول التي تطلب لاجئين سوريين 2021، اللجوء الى كندا عن طريق الكنيسة، اللجوء في كندا للسوريين، اللجوء الى كندا للسوريين، السوريين في تركيا، فيزا عمل للسوريين في السعودية، الكفاله الخماسيه لكندا 2021، كندا تركيا، فيزا للسوريين إلى الإمارات 2021، الهجرة الى كندا 2021.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
سنرسل لك ملخصاً بأهم المواضيع التي تتابعها
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More