عملية تجميل الأنف 2021 – المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل التفكير بالعملية

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع

بالنسبة للكثيرين، تعتبر عملية تجميل الأنف غير مهمة، ولكن بالنسبة لآخرين يمكن أن تمنحهم الثقة بالنفس.

معلومة مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع

لطالما كان لدي عقدة كبيرة مع أنفي، لم تكن كبيرة ولا صغيرة. كما أنه لم يكن لديه مشكلة وظيفية (مرضية)، ما أزعجني هو الطرف المستدير والكتلة الدهنية البارزة بشكل كبير. فكرت عدة مرات في إجراء عملية تجميل للأنف، لكنني لم أتشجع خوفًا من أن يكون الأمر أسوأ، أو أن النتائج لن تكون كما أنا أتوقع.

التفكير بالعملية

لقد أجريت تغييرات على شعري، وجربت تسريحات شعر مختلفة وغرة وحركات وحِيَل بالمكياج لأخفائه. لكنني لم أكن راضية أبدًا عن شكله. حتى لحظة في يوم ما قابلت إحدى صديقاتي و أخبرتني أنها قامت بتجميل أنفها منذ سنوات وأوصتني بطلب موعد مع جراحة التجميل للحصول على المعلومات.

الخطوة الأولى للمركز

عندما وصلت إلى المركز، فحصتني المختصة وسألتني عن الصدمات الجمالية في أنفي وماهي المشكلة تحديداً. بمجرد أن فهم ما لم يعجبني، شرح النتائج المحتملة وكيف ستكون العملية، المعلومات التي قدمتها لي ألهمتني بالثقة وقررت إجراء عملية جراحية.

أثناء العملية

في يوم عملية تجميل الأنف شعرت بالرعب والتوتر. لكن الموظفين تمكنوا من تهدئة قلقي من خلال مناقشة جميع الخطوات التي سيتم اتخاذها. واقترحوا أن أركز على الفوائد التجميلية التي كنت أرغب فيها فقط أنني لن أبقى بالفراش إلا لفترة قصيرة. وهذا هو الحال، عندما فتحت عيني مرة أخرى، انتهى كل شيء. شعرت بعدم الارتياح بعض الشيء، لكنني كنت سعيدًا لأن كل شيء سار على ما يرام.

فترة ما بعد العملية

خلال فترة الشفاء شعرت ببعض الانزعاج وبعض الألم، لكنها كانت طبيعية ويمكن تحملها بهدوء وصبر. مرّت الأيام، وكنت متشوقة لإزالة كل شيء لرؤية أنفي الجديد.

أخيرًا جاء اليوم لرؤية النتيجة وكانت سعادتي غامرة برؤية أنفي بالضبط الذي كنت أتوق إليه لفترة طويلة، الشكل يناسب وجهي تمامًا كما خططنا، كانت عملية تجميل الأنف ناجحة، لا يبدو أن أنفي أجريت له عملية جراحية، قلت وداعاً للشعور القديم والآن أشعر بمزيد من الجاذبية والثقة. أريد أن أخرج وأسافر وألتقي بالناس والأصدقاء وألتقط لنفسي الكثير من الصور.

نصيحة

لمزيد من المعلومات، أوصيكِ بترتيب استشارة مع أخصائية ذي خبرة يمكنها التحدث معك حول الموضوع وتبديد شكوكك ومساعدتك لتغير طفيف يبدو طبيعياً وغير مبالغ فيه، إنه موضوع للتأمل والتحدث مع المقربين منك حتى يتمكنوا من مرافقتك في عملية الشفاء.

عمليات تجميل الأنف في تركيا

عملية تجميل الأنف في تركيا تطورت بشكل كبير  في السنوات الأخيرة، بسبب الكفاءة والخبرة المتراكمة للجراحين الذين يعملون في قطاعها الصحي، وبسبب العديد من التسهيلات التي تقدمها الدولة للسياحة العلاجية.

أسعار عمليات تجميل الأنف


عمليات تجميل الأنف في تركيا وتكلفتها
: يتراوح متوسط ​​أسعار عمليات تجميل الأنف في إسطنبول تركيا بين 1700دولار و 4000دولار, بينما عملية تجميل الأنف بالليزر في تركيا تتراوح ما بين 500 إلى 1000 دولار تقريباً , وحقن الفيلر للأنف في تركيا يتراوح ما بين 300 إلى 500 دولار أمريكي تقريباً.

اخترنا لك أيضاً:
عمليات التجميل لإزالة آثار الحروق – معلومات مهمة اقرأها جيداً
عمليات تغيير لون العين 2021 – تعرف على جميع المعلومات المهمة حولها
عمليات تجميل الأسنان التبييض والفينير والتقويم والزراعة والجراحة
عملية قص المعدة 2021 – ما بين الفوائد والأضرار
عملية نفخ الخدود وتكبيرها 2021 – جميع المعلومات التي تهمك

كانت هذه أهم المعلومات حول عمليات تجميل الأنف في تركيا، أي عمليات تصغير الأنف وتحسينه وأفضل المراكز الطبية التجميلية في تركيا.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
سنرسل لك ملخصاً بأهم المواضيع التي تتابعها
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More