كيفية الهجرة إلى هولندا من تركيا؟

أصبحت هولندا اليوم وجهةً مفضلة لأغلب المهاجرين العرب في أوروبا، وذلك لما تقدمه من حسن تعامل وخدمات للمهاجرين. وبعد الحرب السورية توجه عدد كبير جداً من السوريين المقيمين في تركيا إلى هولندا بقصد اللجوء. سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية الهجرة إلى هولندا، بالإضافة إلى مزايا هولندا وكم تستغرق رحلة السفر إلى هولندا.

كيفية الهجرة إلى هولندا من تركيا 2022؟

كما نعلم في وقتنا الحالي يرغب الكثير من الشباب في السفر خارج البلاد في غرض اللجوء أو الدراسة أو العمل

كم هي مدة السفر إلى هولندا؟ تستغرق مدة السفر إلى هولندا إذا كانت الهجرة شرعية تستغرق قرابة الشهر وإذا كانت غير شرعية تستغرق قرابة الشهر إلى ثلاثة أشهر.

ما هي مزايا الهجرة إلى هولندا؟

  1. العمل في بيئة تحترم حقوق العامل وتضمن حقوقه
  2. فرص العمل في هولندا متوفر خصوصاً لذوي المهارات
  3. التمتع بمظلة الضمان الاجتماعي القوية
  4. العيش في بيئة نظيفة ومتقدمة على كافة الأصعدة
  5. الحياة في هولندا مميزة جداً نظراً لما تتمتع به هولندا من وسائل
  6. مواصلات جيدا وبنية تحتية متقدمة
  7. معدل الأجور في هولندا جيد جداً مقارنة بحد الانفاق، خصوصاً لمن يعملون بدوام كامل
  8. تصنيف الجامعات الهولندية بين جامعات العالم متقدم جداً، وتعد جامعات هولندا من أفضل جامعات العالم جودة الدراسة الجامعية في هولندا تخدم كل من يعيش على أرض هولندا، سواء كان مهاجراً أو مواطناً هولندياً

يمكن التقدم بطلب الحصول على الجنسية الهولندية بعد الإقامة في هولندا لمدة 5سنوات ومن ثم الاستفادة من قوة جواز السفر الهولندي إذ يعد الجواز الهولندي من أقوى الجوازات في العالم.

اقرأ أيضاً:

شروط اللجوء في هولندا؟

لا تختلف شروط اللجوء في هولندا عن غيرهم، و لكن تظل ‏فرص حصول السوريين على اللجوء في هولندا أكبر من غيرهم من ‏الجنسيات المختلفة. وفي هذا اللقاء سوف نتعرف على شروط طلب اللجوء الإنساني في هولندا للسوريين، بالإضافة إلى التطرق لبعض الأسئلة المتعلقة بإجراءات اللجوء والحماية الإنسانية في هولندا مثل إمكانية تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الإنترنت وغيرها من الأسئلة.

سوف نتحدث معاً عن شروط اللجوء إلى هولندا. ما هي شروط اللجوء الى هولندا 2022؟

شروط اللجوء في هولندا للسوريين 2022

بعد تقديم طلب اللجوء الى هولندا 3 السفر إلى هولندا للسوريين لطلب اللجوء4 لجوء السوريين الى هولندا من الخارج5 هل يمكن تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت ؟6 ‏هل استطيع تقديم اللجوء ‏من طريق السفارة الهولندية؟7 ‏ملف اللجوء الكامل لهولندا8 هل تغيرت قوانين اللجوء في هولندا 2022 للسوريين تقديم طلب لجوء إلى هولندا للسوريين 2022 ‏تعتمد على وجود سبب إنساني يمكن أن يؤدي إلى القتل نتيجة حكم بالإعدام أو الموت نتيجة النزاعات المسلحة أو التعرض للسجن و التعذيب

كيفية استقبال اللاجئين في هولندا؟

كيفية استقبال اللاجئين تأتي على الشكل التالي إذا كان الشخص غير بالغ يتم استضافته في كامب الاستقبال ويسمى هذا الكامب كامب الاستقبال تير أبل وهذا الكامب مسئول عن الطعام والشراب والنوم فقط. ويجلس الشخص في هذا الكامب قرابة الأسبوعين إلى أن يتم نقله إلى الكامب الدائم. وهذا الكامب مسؤول عن النوم فقط، أما الطعام والشراب يصبح مسئولية الشخص بعد أن يأخذ راتب. وهذا الراتب يتراوح ما بين 56 إلى 60 يورو.

اقرأ أيضاً

كم تبلغ رواتب اللاجئين بعد أخذ الجنسية؟

وبعد أخذ الجنسية يتم زيادة الراتب إلى 100إلى 120 يورو ما يقابل 400 يورو في الشهر كامل. وهكذا نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على كيفية الهجرة إلى هولندا ومزايا العيش في هولندا ورواتب اللاجئين في هولندا.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع