ما أفضل دول الكاريبي؟ ولماذا هذه الدول هي الأفضل لك

تتميز دول الكاريبي بمناظرها الطبيعية الخلابة وثقافاتها المتنوعة وشعبها الودود. إذا كنت تبحث عن وجهة شاطئية مثالية لقضاء العطلات، فإليك أفضل دول الكاريبي التي لا تُفوَّت.

معلومات عامة عن منطقة البحر الكاريبي

تقع منطقة البحر الكاريبي في الجزء الشمالي الغربي من المحيط الأطلسي، وتضم أكثر من 700 جزيرة وجزيرة مرجانية. تشتهر هذه المنطقة بمناظرها الطبيعية الخلابة وثقافاتها المتنوعة وشعبها الودود.

إذا كنت تبحث عن وجهة شاطئية مثالية لقضاء العطلات، فإليك أفضل دول الكاريبي التي لا تُفوَّت.

أفضل دول الكاريبي

1. سانت لوسيا

تشتهر سانت لوسيا بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية ونشاطاتها المائية المتنوعة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في سانت لوسيا على شلالات دانماركي والبحيرة البركانية السوداء ونهر سوسور.

2. دومينيكا

تشتهر دومينيكا بطبيعتها الخلابة، بما في ذلك غاباتها المطيرة المورقة وجبالها البركانية. تشتمل أبرز المعالم السياحية في دومينيكا على حوض جيفرى بلو هولز وشلالات ماري جوليان وبحيرة بوتو.

3. أنتيغوا وباربودا

تشتهر أنتيغوا وباربودا بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الصافية. تشتمل أبرز المعالم السياحية في أنتيغوا وباربودا على شاطئ ريتشاردز بيتش وشاطئ ريد بيتش وشاطئ غيلدرز بيتش.

4. سانت كيتس ونيفيس

تشتهر سانت كيتس ونيفيس بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية. تشتمل أبرز المعالم السياحية في سانت كيتس ونيفيس على جبل جامبيت وجبل ليليان وشاطئ شوجر ماونتن.

5. غرنادا

تشتهر غرنادا بطبيعتها الخلابة، بما في ذلك شواطئها الرملية البيضاء وغاباتها المطيرة المورقة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في غرنادا على شاطئ موانغا باجو وشاطئ جرينز وشاطئ مان أوف وار.

6. باربادوس

تشتهر باربادوس بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية وثقافتها الكاريبية الأصيلة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في باربادوس على شاطئ بليس بيتش وشاطئ كونتش بيتش وشاطئ صن سيت بيتش.

7. جامايكا

تشتهر جامايكا بثقافتها الكاريبية الأصيلة وموسيقاها النابضة بالحياة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في جامايكا على شاطئ بونتي بيتش وشاطئ ذا لاجون وشاطئ ذا بوينت.

8. هايتي

تشتهر هايتي بثقافتها الغنية وتاريخها المثير. تشتمل أبرز المعالم السياحية في هايتي على كاتدرائية Port-au-Prince ومدينة Cap-Haïtien وشاطئ Jacmel.

9. جمهورية الدومينيكان

تشتهر جمهورية الدومينيكان بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية وطبيعة جبالها الخلابة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في جمهورية الدومينيكان على شاطئ Punta Cana وشاطئ Bayahibe وشاطئ Puerto Plata.

10. ترينيداد وتوباغو

تشتهر ترينيداد وتوباغو بثقافتها المتنوعة وموسيقاها النابضة بالحياة. تشتمل أبرز المعالم السياحية في ترينيداد وتوباغو على حديقة حيوانات ترينيداد وتوباغو وشاطئ Maracas Bay وشاطئ Las Cuevas.

خاتمة المقالة:

هذه مجرد بعض من أفضل دول الكاريبي التي لا تُفوَّت. مع وجود العديد من الوجهات الرائعة للاختيار من بينها، من المؤكد أنك ستجد مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات.

اقرأ أيضاً:

كلمات مفتاحية ذات صلة:

  • قضاء العطلات في الكاريبي
  • أفضل الوجهات السياحية في الكاريبي
  • أنشطة سياحية في الكاريبي
  • ثقافة الكاريبي
  • طبيعة الكاريبي
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب إعلانات

يعتمد الموقع على عائدات الإعلانات لنشر المحتوى، يرجى تعطيل أداة حجب الإعلانات حتى تكون الفائدة مشتركة، شاكرين تفهمكم 🤗