أهم 3 منتجعات فاخرة على الواجهة البحرية في جزيرة السعديات، أبوظبي

تتمتع جزيرة السعديات في أبو ظبي بسحر فريد يميزها عن باقي المناطق المحيطة، حيث تتألق الجزيرة بعدة مميزات، منها:

متحف اللوفر أبو ظبي

  • شواطئ رملية بيضاء نقية، من بين أفضل الشواطئ في أبو ظبي (مثل شاطئ كاي)
  • ساحل بحري بطول 9 كيلومترات، والذي يعتبر موقعًا طبيعيًا لتكاثر السلاحف البحرية
  • ملعب الغولف بين الأفضل في الإمارات داخل نادي شاطئ السعديات للغولف والذي صممه أسطورة الغولف غاري بلاير

كما تعتبر فنادق جزيرة السعديات من بين أفضل الفنادق في أبو ظبي، مما يجعل جزيرة السعديات واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية والسياحية الفاخرة على مستوى العالم.

تقدم هذه المقالة لمحة عن ثلاثة منتجعات فاخرة على الواجهة البحرية لشاطئ السعديات.

1- فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة بجوار شاطئ كاي الخلاب، حيث يقدم المكان صورة حية للرفاهية كما يجب أن تكون.

يجمع هذا المنتجع الفاخر بين التصميم المعاصر والهندسة المعمارية العربية التقليدية، مما يوفر للضيوف تجربة غنية بالراحة والمتعة ممزوجة بعبق البعد الثقافي للمكان.

 يوفر الفندق أكثر من 300 غرفة مصممة بعناية لتعطي مناظر بانورامية من نوافذها، حيث تضمن للضيوف متعة بصرية لا مثيل لها، سواء كانوا يطلون على بحر العرب أو حدائق الفندق الخضراء.

يعتبر حمام السباحة في هذ المنتجع الفاخر تحفة فنية نظرا لتمتعه بمساحة واسعة من المياه النقية وبالخلفية يقع شاطئ السعديات والخليج العربي، مع العديد من المساحات الخضراء من الحدائق وأشجار النخيل التي تحيط بالمكان.

الأمر لم ينتهي بعد فبعد، فتجربة الإقامة لن تكتمل في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، دون استكشاف خيارات الطهي في الفندق، ذات الأصناف المتنوعة مثل:

  • النكهات العربية الجميلة في مقهى ذا كافيه
  • المأكولات الإيطالية الأصيلة في بيتش هاوس
  • المأكولات الأرجنتينية بلمسة لبنانية في ماتيه
  • الكوكتيلات المتنوعة في شالا بيتش لاونج
  • الشاي و القهوة مع الشوكولاتة المنزلية والحلويات اللذيذة  في ذا لايبراري

من أهم ما يميز فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي أن  كل غرفة وجناح وفيلا تتمتع بالأناقة والمساحة اللازمتين. سواء كانت تجربة الجناح الفاخر بإطلالة واسعة على المحيط أو تجربة فيلا رويال التي تتكون من ثلاث غرف نوم مع حمامين خاصين، ستلمس الاهتمام المثالي بالتفاصيل في كل خطوة. تتضمن الوحدات كل وسائل الراحة الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية والمفاتيح الرقمية ومواقف السيارات المجانية لتضمن لنزلائها إقامة خالية من المتاعب، كما يضمن مركز كامب حياة للأطفال قضاء وقت ممتع.

يقدم مركز سبا أتارميا تجربة فريدة بالعديد من خدمات النقاهة والمرافق المخصصة للياقة البدنية، بما في ذلك حمام سباحة بطول 25 مترًا. أما بالنسبة لهواة الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية، فالكثير ينتظرهم لتجربة واحد من أفضل مراكز الجيم والصالات الرياضية، وبالنسبة لعشاق الغولف، في انتظارهم ملعب غولف خرافي بـ 18 حفرة في نادي شاطئ السعديات للغولف.

2- جميرا جزيرة السعديات

تقع جميرا جزيرة السعديات على نفس شاطئ السعديات الشهير والتي تعد أحد أجمل المنتجعات الفاخرة بالجزيرة، وتبعد عن نادي شاطئ الجزيرة بحوالي ثلاث دقائق بالسيارة أو سبع دقائق سيرًا على الأقدام.

 يمتد هذا المنتجع الفاخر الخمس نجوم على مسافة 400 متر من الكثبان الرملية النقية، أجمل ما يمكن فعله في تلك الأجواء هو الاسترخاء على الشاطئ ومشاهدة الدلافين وسلاحف البحر.

يمزج المنتجع بين التصميمات الداخلية الأنيقة والمناظر الطبيعية الخلابة على الجزيرة بسلاسة كبيرة، بينما يتوسط الرواق كريستالات بوهيمية لامعة على شكل قطرات مياه مصنوعة بعناية لتناسب أجواء المكان؛ وتستحضر صورة مصغرة للحياة البحرية النابضة على الجزيرة.

يعد المنتجع وجهة مثالية للعائلات حيث يقوم طاقم العمل بتنظيم أنشطة ترفيهية للأطفال من جميع الأعمار، بدءًا من رحلات الشاطئ وليالي السينما إلى الألعاب الترفيهية الممتعة كما تتوفر أيضا غرفة لعب مخصصة للأطفال.

تضمن هذه الأنشطة المتنوعة متعة قصوى للأطفال واسترخاءً لا نهائيًا لآبائهم، الذين يمكنهم قضاء اليوم في استرخاء تام تلقي العناية في السبا دون تكلف العناء..حيث يتوفر جلسات حمام مغربي وحمام البخار وغرفة الملح.

يمكنك أيضًا قضاء يوم آخر في لعب الكرة الطائرة والتنس أو ركوب الكاياك والتجديف بالقرب من الشاطئ، لا حاجة للذهاب بعيدا للحصول على أي شيء فالمنتجع يحتوي على سبعة أماكن للطعام والمشروبات:

  • وايت، مطعم متنوع لتناول الطعام على مدار اليوم
  • ماري ماري، مطعم إيطالي شهي
  • أوفسايد جاسترو بب، حانة مريحة لتقديم المشروبات
  • زا بول بار، وجبات خفيفة ومشروبات
  • ذا لاونج، روف توب أنيق لتناول الطعام
  • تيان، مشويات شامية لذيذة
  • مجلس السعديات، يقدم القهوة والمعجنات

يقدم المنتجع العديد من الخيارات للإقامة؛ بما في ذلك أجنحة فندقية فاخرة بغرفة نوم وغرف عائلية وأجنحة تطل على البحر، وفيلات دوبلكس، وحتى فيلا شاطئية فاخرة بخمس غرف نوم.

تم تصميم كل تلك الغرف بعناية وتأثيثها بدقة، ليتخللها الضوء الطبيعي بانسيابية معطيا شعورا مريحا بالدفء كل ذلك مع إطلالة الشاطئ الخلاب في الخلفية.

3- منتجع وفيلات السعديات روتانا

منتجع وفيلات السعديات روتانا أحد المنتجات الفاخرة ذات الخمس نجوم التي توجد على شاطئ السعديات.

يحقق منتجع وفيلات روتانا السعديات التوازن المثالي في معماره بين التقاليد عربية والتصميم الحديث؛ على غرار فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، يقع هذا المكان الفخم في تباين فني أخاذ بين الرمال البيضاء النقية لسواحل جزيرة السعديات واللون الأخضر الفاتح لنادي جولف  شاطئ السعديات الحائز على جوائز عالمية.

يتكون منتجع وفيلات روتانا السعديات من  327 غرفة وجناحًا و13 فيلا شاطئية، مصممة بعناية لتعكس الطابع المميز لموقع المنتجع الذي تطل واجهته الرئيسية على المياه.

 ومن بين الميزات الجديرة بالذكر، أن الوحدات السكنية لديهم تتضمن سرير روتانا الأنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 49 بوصة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وخدمة التنظيف اليومية.

كما توفر الغرف أيضًا إطلالات ساحرة على المياه الزرقاء الأثيرة لخليج العرب.

يضم منتجع وفيلات السعديات روتانا سبعة أماكن للطعام والمشروبات، حيث يمكنك الاستمتاع بما يلي:

  • نكهات إيطالية أصيلة في مطعم سي ريستورانتي إيطاليانو آند بار
  • وجبات شهية في هاميلتونز جاستروباب
  • أطباق سيرف آند تيرف في روف توب تيرتل باي بار آند جريل
  • مشروبات منعشة ووجبات خفيفة في سما لوبي لونج
  • بوفيه مفتوح لمختلف المطابخ العالمية في سيم سيم
  • شيشة ومقبلات لاتينية وكوكتيلات شهية في نسما بيتش فرونت بار
  • مشروبات ووجبات خفيفة في بوول بار

لا يتوقف الأمر على ذلك فالمنتجع يقدم تجربة ترفيهية تفوق الوصف، حيث يمكنك ممارسة الرياضة في مركز بودي لاينز للياقة البدنية، والاستمتاع بالحمام التركي والمغربي في سبا زين.

 كما ينتظر عشاق الرياضة ملعب التنس، وملاعب البادل، وملعب كرة القدم، والميني غولف المتاحة في المكان.

 بالنسبة لصغار السن فنادي ألعاب الأطفال “كهف علاء الدين” سيكون تجربة ممتعة للغاية؛ حيث يقدم أنشطة وفعاليات تعليمية ومرافق أخرى مثل غرفة نوم، ليزي ريفر، حوض سباحة صغير، منطقة سينما، ألعاب مائية، والمزيد.

ماذا تريد أيضا؟ هل لديك سيارة تيسلا؟ ليس عليك القلق! يحتوي المنتجع على محطة شحن تيسلا، كما يمكنك أيضًا استئجار سيارة أو ليموزين والاستمتاع بـ خدمة مواقف السيارات.

جواهر جزيرة السعديات

أهم ما يميز جزيرة السعديات هو موقعها المتميز على الساحل الهادئ، لذا فإن فندق جميرا السعديات آيلاند، بارك حياة أبوظبي وفيلات سعديات روتانا تمثل خليط الفخامة والاسترخاء معا.

تعتبر هذه المنتجعات الفاخرة ذات الخمس نجوم اختيار جيد لقضاء بعض الوقت في جزيرة السعديات، نظرا لتمتعها بالمرافق المتكاملة والتصميم الداخلي الكلاسيكي الخالد ذو الطابع العصري الجذاب، كل هذا يقدم تجربة إقامة فاخرة يزيدها ثراء مشهد الخلفية الخلاب لخليج العرب والرمال البيضاء النقية لشاطئ السعديات.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب إعلانات

يعتمد الموقع على عائدات الإعلانات لنشر المحتوى، يرجى تعطيل أداة حجب الإعلانات حتى تكون الفائدة مشتركة، شاكرين تفهمكم 🤗