أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا 2024

سيساعدك دليل السفر إلى ألمانيا هذا على معرفة ما يجب القيام به ورؤيته وتكلفة الأشياء وطرق الادخار والبقاء في أمان وإظهار كل ما تحتاجه لتجربة التنقل داخل ألمانيا!

أجمل مدن ألمانيا للعرب

 برلين

عاصمة ألمانيا الفخمة بها متاحف عالمية المستوى ، وتاريخ ، وأحياء غير تقليدية ، وواحدة من أفضل أماكن الحياة الليلية في أوروبا. من المتاحف إلى مشهد الفن والموسيقى إلى الحانات الرائعة والطعام الرخيص ، أصبحت برلين كهربائية (واحدة من أرخص العواصم الأوروبية).

هامبورغ

تقع هامبورغ في شمال ألمانيا ، وهي ثاني أكبر مدينة في ألمانيا. تشتهر هذه المدينة الساحلية التي تضم ثاني أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا بالحدائق والقنوات. بالقرب من قلبها ، تنتشر بحيرة Inner Alster بالقوارب وتحيط بها المقاهي. يربط شارع المدينة المركزي Neustadt (المدينة الجديدة) مع Altstadt (البلدة القديمة) وهو موطن لمعالم مثل كنيسة St. Michael في القرن الثامن عشر. إنها مدينة منتقاة.

كولونيا

كولونيا هي مدينة تاريخية بها كاتدرائية رائعة ، وهي مكان رائع للتوقف في ألمانيا الغربية في طريقك إلى هولندا أو منها. تعد الكاتدرائية من المعالم الأكثر شعبية في المدينة (وواحدة من أكثرها شعبية في البلاد) ، وهناك مشهد فني نابض بالحياة ، ومطاعم عالمية رائعة ، والكثير من المقاهي والحانات على ضفاف النهر.

اكتشف مدينة ترير

هذه هي أقدم مدينة في البلاد. مع تاريخ عمره 2000 عام ، كان ترير موطنًا لستة أباطرة رومان ويحتوي على عدد من الآثار القديمة المثيرة للإعجاب. المثال الأكثر بروزًا هو البوابة السوداء – وهو مبنى ضخم كان ذات يوم جزءًا من أسوار المدينة. يقع في وادي نهر موسيل ، توج ترير الخلاب مع عدد لا يحصى من كروم العنب والقرى الرعوية. إنها إلى حد بعيد وجهة بعيدة المنال.

فرانكفورت

مدينة أخرى كبيرة في ألمانيا ، فرانكفورت هي موطن للعديد من المطاعم المختلفة والمعالم التاريخية والمعالم السياحية المحفزة عقلياً. توجد قاعة عرض كبيرة – واحدة من أكبر صالات العرض في العالم – والعديد من متاحف العلوم التي يجب عليك التسجيل فيها. إنها أقل كلفة مقارنة بالمدن الأخرى في ألمانيا ، وهي مركز مطار رائع للسفر والخروج منه.

أجمل مدن ألمانيا الريفية

هانوفر

هانوفر ليست مدينة أوروبية نموذجية. لا تتوقع رؤية مبان جميلة تعود إلى قرون ؛ كانت هذه المدينة واحدة من أكثر المناطق تضرراً خلال الحرب العالمية الثانية ، ولم تتركها سوى القليل من المعالم التاريخية. يحيط بهذه المنطقة مباني رمادية من عام 1950 تمنح أجواء ثقيلة إلى حد ما إلى الشوارع. لكن ما أحببته في هانوفر كان مساحات خضراء كبيرة ، مع غابات وحدائق كبيرة ، ونهر ليين يمر بالمدينة ، ومتحف سبرينجيل. لا يزور الكثير من الناس هنا ، لكنني أعتقد أنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية في ألمانيا.

بريمن

تقع بريمن في الشمال (بالقرب من هامبورغ) ، وهي مدينة أصغر تستحق الاستكشاف. تقع منطقة Schnoor الساحرة في نزهة رائعة ، وهناك كاتدرائية جميلة في ساحة السوق. إذا كنت تبحث عن مدينة أقل زيارة ، اذهب الي بريمن.

أماكن سياحية في ألمانيا للأطفال

حديقة حيوان هاجينبك

تقع هذه العلبة المفتوحة في مدينة هامبورغ على مساحة تزيد عن 60 فدانًا وتضم أكثر من 2500 حيوان. بالإضافة إلى مناطق الجذب الكلاسيكية ، توجد حديقة للحيوانات الأليفة وسكة حديد مصغرة وركوب المهر وملعب رائع للأطفال وحديقة يابانية للبالغين. تذاكر مختلطة لحديقة الحيوان والأحياء المائية هي 30 يورو (34 دولار أمريكي) ، مع خصومات متاحة للعائلات والأطفال.

 منتزة بيرشتسجادن الوطنية بارك

هذه الحديقة الوطنية هي سماء جبال الألب من الغابات المورقة والوجوه الصخرية الشديدة الانحدار والبحيرات الصافية والقرى النائمة والمروج المتداول. أنت وحدك ، النقيق من الطيور والأبقار التي تطوق أجراسها النحاسية. تنتشر الممرات ذات العلامات الجيدة في المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بفرص المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال.

 زيارة أولمبيا بارك

يقع هذا المجمع الضخم في ميونيخ ، وتم بناؤه في الأصل من أجل الألعاب الأولمبية لعام 1972. ويعلوها أكبر سقف في العالم ، يمتد على 700000 قدم. ويوجد مطعم رائع والجولة رائعة. متحف BMW قريب أيضاً ويستحق الزيارة.

أماكن سياحية في ألمانيا على البحر

 درسدن

استكشف الكنوز والمباني الكبرى لهذا الجمال الباروكي ، الذي ينقسم بنهر Elbe المهيب. أعيد بناء هذه المدينة بالكامل بعد الحرب واليوم هي واحدة من أكبر مواقع الحياة الليلية للشباب.

 بحيرة كونستانس

تقع بحيرة كونستانس على طول الحدود الجنوبية الغربية للبلاد مع سويسرا والنمسا ، وهي أكبر بحيرة للمياه العذبة في ألمانيا وثالث أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى. تتمتع المنطقة المحيطة بالبحيرة وأعلى وادي الراين بمناخ معتدل وودي للغاية وأراضي خصبة ، مما يجعلها أهم منطقة في البلاد لإنتاج النبيذ والفواكه.

أبرز المعالم التاريخية في ألمانيا

قلعة نويشفانشتاين

إنه قصر رومانسي من القرن 19 يقع على تلة وعرة بالقرب من مدينة Füssen. كلف القصر “المجنون” لودفيج الثاني من بافاريا باعتباره ملاذًا وتكريمًا لريتشارد فاغنر. إنه نموذج لقلعة ديزني ، وبالتأكيد لا بد منه في أي قائمة دلو ألمانيا. القبول هو 13 يورو (15 دولار أمريكي).

الكاتدرائية في ميونيخ

ميونيخ ، ابن عمها الهادئ الراقي ، ميونيخ هي مدينة غارقة في التاريخ مع الشوارع الصغيرة، والطعام المدهش ، وحديقة جميلة ، ومتصفحي ، وقصر ملكي. إنها واحدة من أغلى مدن ألمانيا ولكنها وجهة جميلة وهناك الكثير من المدن البافارية القريبة التي تقدم رحلات يومية جيدة.

الطريق الرومانسي في بافاريا

سلسلة Romantic RoadA من المدن التاريخية في بافاريا ، طريق رومانسي هو طريق رائع يساعدك على استكشاف مدن بافارية مهيبة تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج. يمكن أن يحصل السياح تمامًا ، لكنها منطقة جميلة ومريحة للاسترخاء مع العائلة.

أشجار خضراء طويلة مع بعض الضباب في الغابة السوداء

ارتفاع الغابة السوداء التي تقع بالقرب من الحدود الفرنسية، تم تسمية الغابة السوداء على هذا النحو بسبب أشجار الصنوبر الخضراء الداكنة في المنطقة. هناك مئات الأميال من مسارات المشي لمسافات طويلة تستحق الاستكشاف. يمكنك قضاء بعض الوقت في التوقف في مدن تشتهر بساعات الوقواق والطعام الألماني النموذجي. من الأفضل رؤيته في الخريف.

شلوس كولديتز

تم بناء هذا المبنى المثير للإعجاب في الأصل ليكون قصرًا لعصر النهضة ، وله تاريخ طويل غريب. في أماكن مختلفة من التاريخ ، كان نزل للصيد وسكن فقير وحتى مستشفى للأمراض العقلية. هو الأكثر شهرة لكونه السجن خلال الحرب العالمية الثانية. يوجد متحف داخل القصر ، حيث تبلغ تكلفة التذاكر 4 يورو (4.50 دولار أمريكي). تبلغ الجولات المصحوبة بمرشدين عبر القلعة نفسها 9 يورو فقط (10 دولارات أمريكية).

كانت هذه أهم المعلومات حول دليل السفر الى ألمانيا، والتكاليف والأوراق المطلوبة، بالإضافة لأفضل الأماكن التي تستطيع زيارتها أثناء سياحتك في ألمانيا.

اشترك بالنشرة البريدية وصفحات التواصل لتصلك أهم المواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب إعلانات

يعتمد الموقع على عائدات الإعلانات لنشر المحتوى، يرجى تعطيل أداة حجب الإعلانات حتى تكون الفائدة مشتركة، شاكرين تفهمكم 🤗