الهجرة إلى أوروباالهجرة إلى أيرلندا

طلب اللجوء إلى أيرلندا .. المزايا والعيوب

تتناول هذه المقالة أهم الأمور التي تحتاجها في طلب اللجوء إلى أيرلندا، من الشروط وطريقة الهجرة واللجوء، ثم مزايا وعيوب العيش في أيرلندا للعرب. وذلك أن الكثير من الشباب العرب يرغب بالهجرة واللجوء في أيرلندا.

نبذة حول دولة أيرلندا

تقع أيرلندا في قارة أوروبا، وعاصمتها هي مدينة دبلن، ويحدها كل من الدول التالية فرنسا، والمملكة المتحدة. أما عن اللغة الرسمية في أيرلندا فهي (الايرلندية)، والعملة المستخدمة في أيرلندا هي (اليورو). وبالنسبة للديانة السائدة في أيرلندا فهي المسيحية. وهذه الأسباب جميعاً دفعت الشباب العربي لطلب اللجوء إلى أيرلندا.

كيفية الهجرة إلى أيرلندا

الهجرة إلى ايرلندا عبر الزواج من بين الطرق السهلة من اجل الهجرة إلى ايرلندا وكذلك تسهيل عملية الحصول على تصريح الإقامة في ايرلندا وبعدها الحصول على الجنسية وهو عبارة عن الزواج بمواطن ايرلندي حيث توفر سلطات الهجرة في ايرلندا فرصة الأجانب في الإقامة في ايرلندا بشكل قانوني.

الهجرة إلى ايرلندا عن طريق الدراسة،من اجل الحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا سيكون الطالب ملزماً للحصول على درجة عالية في إختبار اللغة الإنجليزية كما أن اختيارات متابعة الدراسة دراسه في ايرلندا مرتفعة حيث أن الجامعات هناك تدرس العديد من التخصصات سواء الجامعات العامة والجامعات الخاصة.

خريطة أيرلندا-إيرلندا
خريطة أيرلندا-إيرلندا

كما يمكنكم أيضاً التعرف على 10 أسهل دول يمكن الهجرة إليها. ويلجأ سنوياً آلاف المهاجرين العرب إلى تلك الدول ويقيمون في تلك الدول ويستقرون فيها.

كيفية طلب اللجوء في أيرلندا

يمكنك تقديم طلب اللجوء لنفسك ولكن أيضاً لأطفالك الذين قد يكون معك والذين تقل اعمارهم ان 18 عاماً اذا ولد أي من أطفالك أثناء وجودك في ايرلندا فسيتم إدراجهم تلقائياً في طلب اللجوء الخاص بك الأستثناء من ذلك هو إذا كانوا بالفعل مواطنين ايرلنديين،وتعتبر الطلبات المتعلقة بالأطفال مهمة للغاية.

وهنا قد يهمك أيضاً التعرف على أفضل قصة لقبول اللجوء عند تقديمك لطلب اللجوء إلى هولندا. كما يمكنكم تقديم طلب اللجوء عن طريق الإنترنت ومعرفة الدول التي تسمح بذلك. أما إذا كنت ترغب بتقديم طلب لجوء أونلاين فقد شرحنا ذلك بالتفصيل. من جهة أخرى يمكنكم التعرف على أفضل المنظمات الإنسانية التي تساعد على اللجوء حيث تقوم تلك المنظمات بتسهيل عملية الهجرة عليكم.

إذاً، تعرفنا في هذه المقالة على طريقة اللجوء في أيرلندا، وكيفية الهجرة إلى أيرلندا، ثم كيفية طلب اللجوء في أيرلندا. بالإضافة إلى مزايا وعيوب المعيشة في أيرلندا للعرب الوافدين إلى أيرلندا. ويمكنكم قراءة المزيد من المواضيع حول اللجوء في الدول عبر موقعنا هجرة نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى