4 أماكن مدهشة في جزيرة ياس للمسافرين المنفردين

هل تبحث عن وجهة مناسبة لك كمسافر منفرد؟ تُعَدُّ جزيرة ياس المكان المثالي للمسافرين الفرديين الذين يبحثون عن المتعة والتشويق. فهي تحتوي على أروع الشواطئ وأفخم أماكن التسوق وأفضل العروض الترفيهية في الإمارات، بالإضافة إلى توفر عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي تناسب جيبك.

في هذا المقال، سنكشف لك عن أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها في جزيرة ياس في الإمارات العربية المتحدة لتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع عند السفر بمفردك.

عالم فيراري أبوظبي

باعتباره المتنزه الوحيد الذي يحمل علامة فيراري التجارية في العالم، يجب أن تكون مدينة عالم فيراري أبوظبي هي المكان الأول الذي تزوره في جزيرة ياس. تحتوي الحديقة الترفيهية على حوالي 43 لعبة مستوحاة من سباقات العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة فيراري.

إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة، فسوف تجدها هنا. يمكنك تجربة أسرع أفعوانية في العالم، فورمولا روسا، وأعلى حلقة أفعوانية في العالم، طيران الأبطال. بالإضافة إلى لعبة تحدّي فيورانو جي تي المستوحاة من حلبة سباق جي تي والتي ستتيح لك المنافسة مع ركاب آخرين بسرعة تصل إلى 95 كيلومترًا في الساعة على مسار مليء بالمنعطفات الحادة والمرح.

وإذا كنت تشعر بالفضول لمعرفة كيف يشعر سائقو سباقات فورمولا 1، فستحظى بتجربة كاملة عبر تحدّي سكوديريا التي تحاكي تجربة سائقي فيراري.

مارينا ياس

يوفر مرسى جزيرة ياس العديد من الأنشطة والمرافق التي ستستمتع بها بمفردك. يضم المرسى العديد من الأنشطة المائية الممتعة، مثل ركوب الأمواج باستخدام التزلج الشراعي وركوب الأمواج مع القارب الجرار وركوب الأمواج بالزورق المحلق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانتقال على متن القارب الأصفر السريع لمشاهدة المعالم السياحية في جزيرة ياس.

وإذا كنت ترغب في ممارسة بعض التمارين الرياضية خلال إجازتك، فستجد العديد من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك رياضة اليوغا والتمارين الرياضية المتنوعة.

بعد الاستمتاع بكل هذه الأنشطة، يمكنك في نهاية اليوم الاستمتاع بتناول الطعام في أحد مطاعم مرسى ياس مع إطلالة مباشرة على البحر.

ياس وورلد المائية

ياس وورلد هي مدينة مائية استثنائية يجب عليك ألا تفوتها، إذ تُعتبر أفضل وجهة للاستمتاع بيومٍ منعشٍ وممتعٍ على جزيرة ياس. تحتضن هذه المدينة 45 لعبة مائية ومنزلقًا يتضمنون:

  1. لعبة الدوامة: تعتبر أطول منزلقة تتسع لستة أشخاص.
  2. ليوا لووب: يعد أول منزلقة عمودية من نوعها في الشرق الأوسط.
  3. بابلز باريل: تمتاز بأنها أكبر بحيرة اصطناعية في العالم حيث يمكنك التزلج على الماء.
  4. بانديت بومبر: تُعد أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط.

إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر استرخاءً، يُمكنك أخذ جولة في نهر الراحة أو التسوق في المتاجر العالمية والمحلية لشراء الهدايا أو تناول وجبة طعام شهية من المطاعم المتنوعة.

ياس مول

ياس مول يقدم لك تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يحتوي على حوالي 400 متجر وعلامة تجارية عالمية ومحلية يمكنك استكشافها وشراء كافة احتياجاتك. يشمل ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل والأجهزة الإلكترونية والهدايا التذكارية.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك مشاهدة أحدث الأفلام الأجنبية والعربية التي تُعرض على 20 شاشة في سينما فوكس، وكذلك حضور مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تُقام يوميًا أو شهريًا في المول. مثل احتفالات اليوم الوطني أو شهر ياس للألعاب الإلكترونية أو فعالية وينر ووندرلاند للاحتفال بفصل الشتاء. وإلى جانب ذلك، يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكنك الاستراحة فيها وتناول وجبة طعام أو مشروب لتستعيد طاقتك للمزيد من المرح.

تتصدر جزيرة ياس عناوين أخبار أبوظبي اليوم، إذ تُعتبر أفضل وجهة سياحية في الإمارة حيث يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم. هنا ستجد مجموعة رائعة من المنتزهات الترفيهية التي تُحقق أرقامًا قياسية عديدة، وتُعتبر أفضل الوجهات للمرح والاسترخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب إعلانات

يعتمد الموقع على عائدات الإعلانات لنشر المحتوى، يرجى تعطيل أداة حجب الإعلانات حتى تكون الفائدة مشتركة، شاكرين تفهمكم 🤗